السبت، 4 مارس 2017

ترجمة مستندات pdf على اندرويد بلمسة واحدة

|مارس 04, 2017|



مترجم PDF
مترجم PDF
مترجم PDF
ربما واجهت في احد الأيام اثناء تصفحك للانترنت من خلال جهاز اندرويد الخاص بك مشكلة في ترجمة احد ملفات pdf التي قمت بتحميلها من الانترنت على جوالك او جهاز  اندرويد الخاص بك وربما كان ملف هام سواء ملف دراسي او كتاب لمجرد المطالعة.

لكن لا داعي للقلق بعد اليوم فالآن فيمكنك ترجمة جميع ملفات pdf على جوالك او جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد بشكل سريع وبضغطة واحدة سواء كان ملف  من صفحة واحدة أو ملف متعدد الصفحات ككتاب مثلاً أو بحث ما.

تطبيق مترجم ملفات PDF هو تطبيق صمم خصيصاً لترجمة مستندات بي دي اف على هاتفك او جهازك الاندرويد بسهولة حيث يتميز التطبيق بقراءة ملفات بي دي اف وترجمتها بلاضافة الى امكانية الاستماع الى النصوص الموجودة في المستند.


كما يتيح لك التطبيق امكانية تعليم الصفحات الهامة وحفظها للرجوع اليها في وقت لاحق بالاضافة الى الكثير من الميزات الأخرى التي تجدها في القائمة المنسدلة داخل التطببيق، يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط، (تحميل مترجم pdf للاندرويد).


اقرأ ايضاً:
ضبط طبق الدش بالموبايل..توجيه صحن الستالايت بالجوال بدون تلفزيون أو جهاز إستقبال (ريسيفر)
استرجاع حساب فيسبوك مسروق


كما يمكن ترجمة الملفات بواسطة خدمة ترجمة جوجل بالدخول لهذا الرابط والضغط على خيار ترجم مستنداً ورفع الملف ثم الضغط على ترجمة.


1 التعليقات: