إتفاقية الإستخدام

أهلا بك زائرنا الكريم إلى موقع فضول المعرفة، باستعمالك لهذا الموقع، فإنك توافق على التقيُد والإلتزام بجميع الشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الإطلاع على هذه الأحكام بدقة، وإن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع.

إنّ استخدام هذا الموقع الإلكتروني بأي طريقة هو دليل قاطع على موافقة المستخدم على هذه الاتفاقية، في حال عدم موافقة المستخدم على شروط الإستخدام، يرجى الامتناع عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني، كما أن إدارة الموقع تحتفظ بحق تعديل الاتفاقية في أي وقت تراه ضرورياً دون سابق إنذار ولأي سبب، ويمكن الإطلاع على أحدث شروط الاستخدام في أي وقت على هذه الصفحة.

جميع الموارد والأخبار الموجوده فى موقع فضول المعرفة معروضه "كما هي" بدون أى ضمانات وإستخدامك للموقع وخدماته أو تطبيقك لإحدى الشروحات والمقالات الموجوده فيه على مسؤوليتك الشخصيه فقط كما لا تلتزم إدارة الموقع بأى مسؤوليه أو تعويض عن أية أخطاء ناتجه عن إستخدامك للموقع أو إحدى خدماته أو محتوياته، كما نخلي مسؤوليتنا من أي عقود أو إتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدمي الموقع أو أي جهة أخرى.

يوفر موقع فضول المعرفة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيه ويحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.

أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها حقوق الملكية الفكرية للتعليقات فهي تبقى مسجلة لك، لكن يحق لإدارة الموقع إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالموقع دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط  ذكر إسم صاحب التعليق وعدم التعديل على التعليق بشكل يؤدي إلى تحريف معناه.

يفضل ذكر اسمك الشخصي عند التعليق في الموقع كما يمكنك إستخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بإنتحال اسم أي شخص أو هيئة كما يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق وتلتزم إدارة الموقع بعدم إستخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك يجب عليك ألا تعدل أو تكيف الموقع ولا استخدامه بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل الموقع.

البيانات التي يتم تسجيلها:
يقوم موقع فضول المعرفة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP إلخ... والهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة، يحق للموقع مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث مع عدم الربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية، ولمعرفة المزيد عن البيانات التي نسجلها وكيفية مشاركتها مع طرف ثالث من أجل تحسين جودة الخدمة يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقع فضول المعرفة من هنا.

جميع بنود ومحتويات هذه الإتفاقية قابلة لتتغير والتطوير من فترة لأخرى بما تراه الإدارة مناسباً لهدف الموقع، لذا نرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.

إخلاء مسؤولية:
نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكية إدارة الموقع لها، ولا نقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.

لا نتحمل مسؤولية الأضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات التقنية أو العلمية أو التصرف على أساس أحد الأخبار التي يتم نشرها بالموقع أو التقديم لشغل أحد الوظائف التي قد يتم طرحها بالموقع من حين لآخر.

استعمالك وتصفحك للموقع تعنى موافقتك الكامله على جميع الشروط الوارده فى هذه الصفحه، اذا كنت لا توافق على الشروط الموجوده فى هذه الصفحه لا يسمح لك بتصفح الموقع ومشاهدة محتوياته ويجب عليك التوقف عن استخدامه الآن.