الجمعة، 28 أبريل 2017

مقطع فيديو ينتشر على يوتيوب ويزعم اصطدام كويكب كبير بالأرض في يونيو المقبل

| الجمعة, أبريل 28, 2017 | | |

نشرت صحيفة ديلي اكسبريس تقرير حول مقطع فيديو منتشر على يوتيوب يحذر سكان الأرض من كارثة مهولة سوف تضرب  الكوكب في شهر يونيو المقبل من العام الجاري 2017.

مقطع الفيديو يحذر من اصطدام كويكب ضخم بكوكب الأرض يوم 23 يونيو المقبل حيث ستكون نقطة اصطدام الكويكب بالأرض في المحيط الأطلسي جرب جزر بورتوريكو وسيتسبب في مقتل ملايين البشر بسسبب الزلازل العنيفة وموجات التسونامي القوية التي سيتسبب بها هذا الاصطدام العنيف.

الفيديو المنتشر على موقع يوتيوب والذي يزعم حدوث اصطدام عنيف لأحد الكويكبات بكوكب الأرض يحمل عنوان "[NOT A HOAX] Urgent Warning to Earth!" ، ويؤكد المعلق أن حكومات العالم تعلم بهذا الأمر وتخفي الحقيقة حتى  لا تحدث فوضى عالمية.

ويقول معلق الفيديو " لقد اكتشفنا بالاستعانة بموقع ناسا أن كويكب  كبير يسمى 3BC2017 سوف يصطدم بكوكب الأرض يوم 23 يونيو حزيران المقبل وسيتسبب في حدوث كوارث عالمية تؤدي الى موت الملايين حول العالم" كما يقول " هذه ليست خدعه بل حقيقة مؤكدة  فالكويكب سوف يضرب الأرض شرق جزر بورتوريكو في 23 يونيو المقبل وستكون النهاية حتماً" ، لكن لا نستطيع ان نجزم بحقيقة الادعاء الموجود في الفيديو الا بعد الرصد والدراسات الوافية من قبل وكالات الفضاء حول العالم.

المصدر: (DailyExpress)

1 التعليقات:

  1. نحن الان فس سنة 2018 ولم يحدث لنا شيئ و الحمد لله

    ردحذف