الأحد، 12 مارس 2017

بالفيديو: اطباق طائرة مجهولة UFO تحوم فوق الأهرامات لأربع ساعات متواصلة

|مارس 12, 2017| | |



اطباق-طائرة
اطباق طائرة فوق الاهرامات
أهرامات الجيزة هي واحدة من أقدم عجائب الدنيا السبع التي بناها الفراعنة منذ الاف السنوات وتتميز أهرامات مصر بتصميم هندسي فريد وبديع ما يجعل السياح يأتون من كافة انحاء العالم لمشاهدتها كما أن اهرامات الجيزة لم يتم اكتشاف طريقة بنائها واسرارها حتى هذه اللحظة.

وقد نشرت قناة "Section 51 2" مؤخراً مقطع فيديو التقطه مجموعة من السياح اثناء تواجدهم قرب الأهرامات ويظهر في الفيديو 3 أجسام طائرة مجهولة UFO اثناء تحليقها فوق الأهرامات. 

هذه الأجسام كانت عبارة عن اجسام تشبه المعدن الفضي اللامع وعلى شكل هرم مقلوب اسفلها ضوء كان يتحرك بعيداً عن الاجسام في البداية ثم انضم اليها فيما بعد وقد أكد شهود العيان أن هذه الأجسام المجهولة ظلت تحوم فوق الأهرامات لفترة زادت عن 4 ساعات متواصلة.


صحيفة "ديلي اكسبريس" الانجليزية نشرت تقرير مفصل بالفيديو عن هذه الواقعة الغريبة حيث أوضحت الصحيفة انهم في البداية ظنو ان الفيديو غير حقيقي لكن بعد التحقق منه وعرضه على الخبراء والبرامج المختصة اتضح لهم ان الفيديو حقيقي تماماً لذلك قررو نشر تقرير عن الواقعة ونشرالفيديو الملتقط يوم 16 ابريل 2016 لكن لم يتمكن الخبراء داخل الصحيفة او خارجها من تفسير هذه اللقطات حتى الآن.

الاطباق الطائرة فيديو

 


إرسال تعليق