الجمعة، 6 أبريل 2012

طريقة استرجاع حساب فيس بوك مسروق

فضول المعرفة |أبريل 06, 2012|

كيفية-استرجاع-حساب-فيس-بوك
سوف نتعلم الأن طريقة استعادة حساب الفيس بوك الذى تم اختراقه او سرقته او حتى اذا نسيت كلمة السر الخاصة بك وذلك وفقاً للتحديثات الجديدة فى الفيس بوك.

فى حالة اختراق الحساب فإن اول خطوة يقوم بها السارق هي تغيير الباسوورد Password وذلك ليمنعك من الدخول الى حسابك مجددا وهذا التصرف متوقع جدا من السارق.

في حين ان شركة فيس بوك قد ارسلت لك ايميلا على البريد الالكتروني الذي سبق ان سجلت به في الفيس بوك تخبرك انك قد قمت بتغيير باسووردك.

وكذلك تخبرك في الايميل ان عملية التغيير ان لم تكن تمت عن طريقك فعليك ان تضغط على الرابط المرفق مع الايميل لكي تستعيد حسابك من السارق.

طبعا مجرد ان تضغط على الرابط سوف تطلب منك ان تدخل كلمة مرور جديدة  تختلف عن السابقة التي كنت تستخدمها لان السارق يعلم بها وبغضون ثواني معدودة تكون قد استعدت حسابك مجددا.

تحديث: فى حالة اختراق حساب الفيسبوك والإيميل معا يجب ارسال طلب استعادة الحساب المفقود الى الدعم الفنى للفيس بوك عن طريق الدخول على صفحة "الإبلاغ عن حساب مكشوف" عن طريق هذا "الرابط" والضغط على كلمة "تم كشف حسابى"كما فى الصورة التاليه.

استعادة-حساب-فيس-بوك-مسروق

بعد الضغط على كلمة تم كشف حسابى سوف تظهر لك صفحة كما فى الصورة التالية.


استعادة-حساب-فيس-بوك-مخترق

افعل كما هو مطلوب فى الصورة واكتب بريدك الالكترونى المستخدم فى حسابك او اسمك فى الحساب او رقم الهاتف الموجود فى حسابك على فيس بوك او اسم المستخدم والذى يكون فى اخر رابط صفحتك الشخصية ثم اضغط على كلمة بحث.




بعد الضغط على كلمة "البحث" سوف تظهر لك هذه الصفحة كما فى الصورة التالية قم بادخال اى كلمة سر تتذكرها لحسابك ثم اضغط متابعة.


استعادة-حساب-فيس-بوك-مخترق


بعد كتابة اى كلمة سر تتذكرها والضغط على متابعة سوف تظهر لك صفحة تسمى"اعادة تعيين كلمة السر" كما فى الصورة التالية وبها ثلاثة خيارات لإعادة تعيين كلمة السر واستعادة حسابك,اما استخدام حسابك فى جوجل او ايميلك المسجل به فى الفيسبوك او رقم هاتفك الموجود فى حسابك.


كشف-حساب-فيس-بوك

طبعاً بريدك الالكترونى المسجل به فى الفيس بوك قد تم اختراقه فى هذه الحالة يمكنك استخدام حسابك فى جوجل او رقم هاتفك لاعادة تعيين كلمة السر,واذا قام المخترق بتغيير رقم الهاتف او لم تقم انت بتسجيل رقم هاتفك فى حسابك ولا تمتلك حساب جوجل او لا يمكنك الوصول اليه فى هذه الحالة اضغط على كلمة"لم يعد لديك الوصول الى هذا؟" الموجودة اسفل الخيارات الثلاثة كما فى الصورة السابقة.

بعد الضغط على كلمة 
"لم يعد لديك الوصول الى هذا؟" سوف تظهر لك صفحة جديدة تسمى "كيف يمكننا الاتصال بك؟"كما فى الصورة التالية سيطلب منك فيها ادخال بريد الكترونى او رقم هاتف جديد وبعد ادخال البيانات اضغط على كلمة متابعة واتبع التعليمات حتى تستعيد حسابك.



استعادة-حساب-فيس-بوك-متهكر


بعد كتابة بياناتك سيتم اخبارك باختيار ثلاثة اصدقاء تثق فيهم حيث سيرسل لهم الفيسبوك تعليمات استرجاع حسابك وستكون النافذة كالتالى من هذه النافذة اضغط متابعة.




استعادة-حساب-فيس-بوك-متهكر



بعد الضغط على متابعة ستظهر لك نافذة كالتالى اختر احد الأصدقاء الموثوق فيهم ليتم ارسال بيانات استرجاع الحساب وسيكون الأختيار على ثلاث مراحل فى كل مرحلة تختر صديق لكن يجب ان تختار اصدقاء موثوق بهم وبينك وبينهم وسيلة اتصال اخرى غير الفيس بوك.



استعادة-حساب-فيس-بوك-متهكر






بعد اختيار الأصدقاء ستظهر لك نافذة كما فى الصورة ادناه تخبرك بمراجعة الأصدقاء الذين سيتم ارسال الرموز وتعليمات استرجاع حسابك ومن هذه النافذة اضغط "ارسال رموز الى الأصدقاء" او العودة للخلف لتغيير الاصدقاء.


طريقة-استعادة-حساب-فيس-بوك-مسروق


ملحوظة عندما تصل الى اعادة تعيين كلمة السر ادخل كلمه غير الكلمه السابقة لأنها لن تقبل
.

نسيان كلمة سر الفيس بوك: 
اما فى حال نسيت الباسورد الخاص بك فاضغط على كلمة "نسيت كلمة السر؟" الموجودة اسفل حقلى تسجيل الدخول كما فى الصورة التالية او استخدم هذا الرابط.

طريقة-استعادة-حساب-فيس-بوك-مسروق

بعد الضغط على كلمة نسيت كلمة السر او الدخول على الرابط السابق سوف تظهر لك صفحة كما فى الصورة التالية افعل كما هو مطلوب واكتب بريدك الالكترونى المستخدم فى حسابك او اسمك فى الحساب او رقم الهاتف الموجود فى حسابك على فيس بوك او اسم المستخدم والذى يكون فى اخر رابط صفحتك الشخصية ويكون رقم او اسم قمت انت باختياره واذا لم تتذكره يمكن الاتصال بأحد الأصدقاء للدخول على صفحتك واعطائك هذا الرقم او الأسم ويكون فى اخر رابط بروفايلك لكن الأسهل ان تكتب رقم هاتفك او ايميلك المسجل به وبعد ادخال البيانات اضغط على كلمة بحث.

طريقة-استعادة-حساب-فيس-بوك-مسروق

بعد كتابة البيانات والضغط على كلمة بحث سوف تظهر لك صفحة كما فى الصورة التالية.


كيفية-استعادة-حساب-فيس-بوك-مسروق

هذه الصفحة تعرض عليك ثلاثة خيارات لإعادة تعيين كلمة سر جديدة لحسابك اما باستخدام حساب جوجل او استخدام البريد المسجل به فى الفيس بوك او رقم الهاتف الموجود فى حسابك فى فيس بوك.





28 التعليقات:

  1. انا عملت هادي الطريقه بس لما ارجع افتح بعطيني انه كلنة السر خطا

    ردحذف
  2. بليز بدي حل

    ردحذف
  3. username
    لا تظهر عندي أين أكتبها

    ردحذف
  4. في حساب عندي كتب تم تعطيله لاني ما قدرت اتعرف على صور اصدقائي اقدر ارجع الحساب مره تانيه ؟؟؟

    ردحذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  6. بالغلط عطية حسابي لأبوي و باقه و ما شفته مرة ثانية

    ردحذف
  7. ممكن احد يساعدني حسابي في الفيس اخترق ومعي كلمه السر القديمه هل بامكاني ارجع الحساب

    ردحذف
  8. ممكن احد يساعدني حسابي في الفيس اخترق ومعي كلمه السر القديمه هل بامكاني ارجع الحساب


    طبق الشرح جيدا وسيتم استرجاع حسابك ان شاء الله

    ردحذف
  9. السلام عليكم اخوتي الاعزاء . ارجوكم ساعدوني حيث انه عندي حساب فايس بوك نسيت كلمة المرور تبعوا ,الحساب مخزن على الموبايل يعني اني اقدر افتح و ادخل و اشوف الميساجات و كل شيء و لكني لا اقدر افتحه على الكمبيوتر لاني ما اعرف كلمة المرور . و كذالك ما اعرف و ناسي كلمة المرور تبع الايميل لاني ما فتحتو من زمان و هو قديم معايا . و حتى اني راسلت موقع الهوتميل و عرضت عليهم مساعدتي في معرفة الباسوورد تبع الايميل و اخبرتهم بارسال نسخة من جواز سفري ليتاكدوا من اني صاحب الحساب و لكن للاسف لم اصل لحل . فارجوكم ساعدوني و لكم جزيل الشكر .

    ردحذف
  10. hassen ahmed اضغط على نسيان الباسورد واتبع التعليمات ممكن ساعتها تدخل رقم موبايلك يبعتولك رمز استعادة الحساب عليه

    ردحذف
  11. رجاء بعد اذنكم ارجو الرو المساعده والرد عليا نفس اللى حصل مع الاخ hassen ahmed دا اللى حصل معايا وم عايز يبعتلى رساله ع رقم الهاتفوعملت الخطوات اللى موجوده بالاعلى واخترت ثلاث اصدقاء وظهرتلى رساله بدأت بالفعل عملية استرداد لهذا الحساب. يرجى التحقق من الربيد الإلكتروني الذي زوّدناك به للحصول على إرشادات إضافية. اعمل ايه واكتب فين الرموز اللى اتبعتت للاصدقاء ارجو الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام اخوكم فى الله واتمنى الرد ولو امكن من اى اخ يكلمنى او نتحدث ع الفون ورقمى 01227113785

    ردحذف
  12. ارجو ان تساعدوني الفيس بوك رسلولي رساله تاكيد علي الايميل وانا نسخت الرساله وحطيتها بفراغ التاكيد الي علي الفيس بوك و يقول لي استخدمت ارقام كثيره وهو الرقم نفسه

    ردحذف
  13. طب انا عملت كل ده ومنفعش علشان السارق غير الباسورد وكمان البريد الالكتروني وكمان رجع قال لي هاتي 50 جنيه وارجعهولك وكل مرة السارق ده بيعمل كده ملحوظة السارق معي بالمنزل وهو اخي الصغير بس بيعمل كده علشان يطلع علي زمايلي واسراري وكل لما بعمل اكونت بيسرقه بنفس الطريقة ممكن حد يتواصل معايا ويادبه

    ردحذف
  14. يا جماعة ممكن حد يرد عليا بقي دهرقمي 01205409217 انا زهقت وعندي امتحان ولازم اخد الملازم من ع الجروب اللي فيه الاكونت المسروق ممكن حد ير وبالش تطنيششششششششششششش

    ردحذف
  15. هو انتو ليه مبتتاخذوش اجراء وقف لجميع الايميلالت اللي بقوم السارق بسرقتها لو سمحتم اوقفوه عندحده ورجعو لي الاكونت

    ردحذف
  16. ممكن تخدموني في عمل حساب فيس بوك مؤمن بهوية لان كل مااعمل يطلبو هوية واضيف هويتي ويرفضوووه ساعدوني بترجاكم

    ردحذف
  17. نسيت كلمة السر ومش معايا رقم التيلفون اعمل اية ؟

    ردحذف
  18. فتح حسابي

    ردحذف
  19. السلام عليكم ارجو منكم مساعدتي في ايجاد حسابي فيس بوك لكن رقم الهاتف ضيعت اريد ردا سريعا من فضلكم

    ردحذف
  20. شي واضح

    ردحذف
  21. تم اختراق حسابي وتغير الجيميل والباسورد وازالة رقم الهاتف هل يمكنني ان استعيده

    ردحذف
  22. عندما اقوم بالكشف على حسابي يقول لي تعذر الوصول للحساب ارجو الرد

    ردحذف
  23. انا مش عارفة اجابة سؤال الأمان
    والفيس اتسرق وتم تغيير الميل والباسوورد وتغيير رقم الهاتف
    حد يقولي اعمل ايه

    ردحذف
  24. انا مش عارفة اجابة سؤال الأمان
    والفيس اتسرق وتم تغيير الميل والباسوورد وتغيير رقم الهاتف
    حد يقولي اعمل ايه

    ردحذف
  25. @rasha salama هذه كل الطرق المتبعة لستعادة حساب فيس بوك المسروق ومذكور فيها كيفية الاستعادة اذا ما تم تغيير الايميل والرقم

    ردحذف
  26. +نورة علي
    هذه كل الطرق المتبعة لستعادة حساب فيس بوك المسروق ومذكور فيها كيفية الاستعادة اذا ما تم تغيير الايميل والرقم

    ردحذف
  27. حسابي فيس بوك مسروق كيف يمكنني سترجاعه اسهل طريقه لا عرف لا اسم الصفحه والله مساعده اذا ممكن شكرن قيصر الغزي

    ردحذف
  28. حسابي لم اعد استطيع الدخول عليه نسيت كلمة المرور ورمز التحقق لم. يعد يصلني

    ردحذف