الأربعاء، 17 مايو 2017

تدشين الموقع الرسمي للقمة العربية الإسلامية الأمريكية بالرياض

| الأربعاء, مايو 17, 2017 | | |

انطلق مساء امس الموقع الالكتروني الرسمي للقمة العربية الإسلامية الأمريكية المقرر انعقادها في العاصمة السعودية الرياض في الفترة الزمنية الممتدة من 24 الى 25 شعبان 1438 هـ 20 - 21 مايو آيار2017 مـ الجاري وهي خطوة جديدة من نوعها ويتضمن الموقع اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية.

ويشتمل الموقع على معلومات مفصلة عن القمة العربية الاسلامية الأمريكية  التي يصفها البعض بالقمة التاريخية ودورها في تعزيز الأمن العالمي والتعاون السياسي والشراكات الاقتصادية والتعاون الثقافي وتوحيد الرؤى لمحاربة الإرهاب ، كما يتضمن الموقع  معلومات عن القمة السعودية الأمريكية وقمة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويحتوي الموقع على معلومات تاريخية وثقافية واقتصادية عن المملكة العربية السعودية مع صور فوتوغرافية وايضاً معلومات عن بعض الفعاليات مثل ملتقى مغردون وافتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف والمنتدى الأمريكي السعودي للرؤساء التنفيذيين  ومعرض المملكة الموازي.




كما يضم الموقع (http://riyadhsummit2017.org) عدد من الخدمات الالكترونية للإعلاميين من معلومات صحفية وبيانات نصية وانفوجرافيك يتم تحديثها على مدار الساعه بالاضافة الى خدمات البث الاعلامي عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ، فيس بوك ، انستجرام ، تويتر ، سناب شات.

إرسال تعليق