الأربعاء، 19 أغسطس 2015

بث مباشر من محطة الفضاء الدولية لثلاثة اجسام طائرة مجهولة تغادر الأرض وناسا تقطع البث فجأة..فيديو

| الأربعاء, أغسطس 19, 2015 | |

بالفيديو: بث مباشر من محطة الفضاء الدولية لثلاثة اجسام غريبة تغادر الأرض وناسا تقطع البث فجأة
نقل التلفزيون الرسمى لوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا",بثاً مباشراً من محطة الفضاء الدولية منذ فترة قريبة,لكن ما التقطته الكاميرات كان مفاجأة بكل المقاييس.

حيث التقطت كاميرات البث المباشر بمحطة الفضاء الدولية اثناء تصوير الأفق الفضائى خلف كوكب الأرض,ثلاثة اجسام طائرة مجهولة "يوفو" تغادر الأرض الى الفضاء بسرعه عالية,وعلى الفور قامت ناسا بقطع البث المباشر بشكل مفاجئ. 




قطع ناسا للبث المباشر,لم يمنع هواة الفضاء والفلك من تسجيل اللقطات ونشرها على موقع اليوتيوب ليشاهدها العالم,وقد نشر الفيديو على اليوتيوب فى يوليو/تموز الماضى,حيث حقق انتشاراً كبيراً فور نشره,ويظهر فيه ثلاثة اجسام طائرة مجهولة"ufo"  مضيئة بضوء ابيض ساطع اثناء مغادرتها كوكب الأرض بسرعه عالية جداً.  

وبعد نشر الفيديو,انهالت تعليقات رواد موقع اليوتيوب,حيث كان ابرز هذه التعليقات,"الآن اصبح كل شئ واضح وجلى تماماً,وقد اثبتت ناسا بقطعها للبث,انها تخفى شيئاً ما عن العالم".

الجدير بالذكر,انه لم يصدر اى تعليق رسمى من ناسا على هذه اللقطات,ولم ترد على رسائل واستفسارات المتابعين,لكنها بثت اعلاناً نصياً فور قطع البث جاء فيه,"نرجو من المشاهدين الانتظار,فربما يتم تغيير الكاميرات الآن او ربما نواجه مشكلة فى الاتصال بمحطة الفضاء الدولية"، قم بتكبير الفيديو وركز جيدا في الدوائر الحمراء التي ستظهر ستجد ان الاجسام قادمة من الارض مما يعني انها ليست اجرام فضائية او نفايات كما ان حركتها وظهرها يؤكدان ذلك. 


 

1 التعليقات: