الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

انتاج اول عطر فى العالم يعمل على انقاص الوزن

|أغسطس 07, 2012| |




وفقاً لصحيفة نيويورك ديلى نيوز فقد تم انتاج منتج جديد لإنقاص الوزن. 
المنتج الجديد اطلق عليه اسم"world's first weight loss fragrance - العطر الأول فى العالم لفقدان الوزن".

وهو عبارة عن عطر يسمى"خذنى - Prends Moi" وقد شهد اقبالاً كبيراً من آلاف النساء حيث ان هناك اكثر من 6000 امرأة في قائمة الانتظار لشراء هذا المنتج.

العطر الجديد من انتاج شركة "Veld's " الفرنسية لصناعة العطور, ويتكون من روائح عطرية عادية، بالإضافة الى مواد اخرى تعمل عند ملامستها لخلايا الجلد الخارجية على تحفيز الجسم لإفراز مادة "الأندروفين" وهى مادة تعطى الشعور بالراحة والإسترخاء وتخفيف الألم، وبالتالى تعمل على إعطاء الشخص البدين شعورا بالراحة النفسية والاشباع النفسى وإزالة التوتر والحاجة إلى اللجوء إلى إلتهام المزيد من الطعام الدسم والافراط فيه كوسيلة للهروب من المشكلات.

العطر يحتوي أيضا على مادة "الكافيين" ومادتى "كارنتين" و"سبيرولينا" وهى مواد تساعد على تنشيط افراز الإنزيمات التى تعمل على حرق الدهون, العطر الجديد متوفر برائحة فاكهة البرغموت واليوسفي والجريب فروت، المسك, والفانيليا مع الباتشولي وخشب الصندل.

بعد دراسة المنتج الجديد من قبل مركز البحوث البيولوجية وتجربته على مجموعه من النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 70 سنة،اوضحت الدراسات أن 75٪ اعتبرو رائحة العطر لطيفة وأنهم سيستخدمونه كل يوم، في حين رأى 70٪ ان العطر جعلهم يشعرون بالراحة والرضا وساعدهم على عدم الإفراط فى الطعام والحد من تناول الوجبات الدسمة والمسليات.




إرسال تعليق