الأحد، 17 يونيو 2012

سر حفرة ميل هول في واشنطن الحفرة الغامضة

|يونيو 17, 2012|



تشتهر مدينة إلينسبورغ فى شرق ولاية واشنطن الأمريكية بكثرة الوديان المحيطة بها وكذلك سلسلة تلال مانستاش الشهيرة حولها مما يجعلها وجهة بالغة الجمال طوال العام لمحبي المناظر الطبيعية، لكن يعتقد البعض أن هناك شيء غامض يكمن تحتها ربما حفرة غامضة تسكنها قوى خارقة.

ميل هول Mel's Hole هى حفره غامضه و غير مألوفه اكتشفها رجل يدعى ميل وتر في أرضه بالقرب من إلينسبورغ واشنطن.

ووفقا لوتر، فإن تلك الحفره لها خصائص خارقه، بما في ذلك عمق لا نهائي، وربما القدرة على استعادة الحيوانات النافقة الى الحياة.وقد أدلى وتر بتصريحاته الأولى فيما يخص الحفره في سلسلة من المقابلات على الراديو فى البرنامج الأمريكى الساحل إلى الساحل (الذي يركز على نظريات المؤامرة و الخوارق ).

 وتر ظهر في البرنامج لأول مره فى 21 فبراير 1997. ثم ظهر بعد ذلك في 24 فبراير، 1997، أبريل 2000 و 29 يناير 2002. وكان ظهوره الأخير في 20 ديسمبر 2002. وهناك رجل يدعى "ريد إلك" هو أحد الأشخاص الذين ما زالوا على قيد الحياة يعرف الكثير عن الحفرة الغامضة , يقول أن أول مشاهدة لوالده للحفرة كانت في عام 1961 , وقال "إن هذه الحفرة لا نهاية لها".

"ريد إلك" كانت له لقاءات متكررة  مع الحفرة وتحدث عن أشياء غريبة تحدث معه عندما يكون بالقرب منها , قال : " الناس تشعر بالإرتباك والخوف مما أسميه حفرة الشيطان" العديد من السكان المحليين يزعمون أنهم يعرفون عن الحفرة , لكن ذلك لم يصبح علنا إلا في عام 1997 عندما كان "ميل ووترز"  متجها إلى "إذاعة الساحل" برفقة "آرت بيل" أخبر "ووترز" عما شاهده , قال : " الحفرة كان يلفها جدار حجري بعلو ثلاث أقدام وعلى ما يبدوا أن لها قعر عميق جدا , ما فعلته أنني أنزلت حبل إنقاذ , وعندما اعتقدت أني وصلت للماء انتهى الحبل , ولكني أرجعت الحبل بكامله لكن , لا ماء لذا كم كان مدى عمق هذه الحفرة ؟!".

يعتقد "ووترز" أن تلك الحفره هى بعمق كيلومتر في باطن الأرض وقد سمع قصص عديدة عن قواها الخارقة , ويتابع : "ادعى أحد الأشخاص أنه ألقى بكلب ميت في أسفل الحفرة , وأقسم أنه بعد فترة عاد الكلب حيا إليه"  كما يدّعي "ريد إلك" أن الحكومة لديها قاعدة سرية هناك حيث قال : "هناك قاعدة تحت الأرض , قاعدة صغيرة جدا تحت سطح الأرض" , بهذه الطريقة يفسر "ريد إلك" لماذا تظهر في بعض صور الأقمار الصناعية مربعات بيضاء تغطي المنطقة , وأشار أن هناك نشاطات غريبة في المنطقة حيث قال : "هناك مركبة فضائية ضخمة تظهر وتحوم فوق الحفرة " وهذا يحدث أثناء الإنقلاب الصيفي , حيث كان يشاهد رجال فضاء يقومون بتحميل وتفريغ أشياء في الحفرة قبل أن يحلقوا مبتعدين "فيل يبسون" من متحف "نورث ويست" للأساطير والمعتقدات , قال : "لقد سمعت القصص وأعتقد أنها مجرد حفرة" , لكن "يبسون" قال لم يسبق أن رأيتها من قبل وقد قمت بقيادة حملات عديده للعثور عليها , قال : "أعتقد فعلا أن هناك شيء يحدث لم يتم تفسيره تماما بعد".

وكشف ووترز فى مقابلات سابقه عام 2000 بأنه باع الأرض التى تقع بها الحفره، ولم يحدد وترز مكان الحفره بالتحديد. وفي هذه الأثناء، فشلت فرق البحث من المتحمسين فشلا ذريعا في تحديد مكان وجود حفرة ميل هول، وفى وقت لاحق بعد وفاة وتر لم يعثر على اى وثائق محلية  تظهر وجود سجل لشخص  يدعى ميل وترز. وحتى يومنا هذا لم يستطع أحد العثور علي تلك الحفره منذ ادلاء وتر بتصريحاته للإذاعة , قال "ميلتون واجي" مدير المكتبه العامة فى الينسبورغ  أن القصة أحدثت ضجة كبيرة بعد توجه "ووترز" إلى الإذاعة  ويقول اثناء اذاعة الحوار مع وتر عبر الراديو تلقيت العديد من الأتصالات على هاتف المكتبه وبدأ المتصلين يتحدثون عن قصص غريبه لتلك الحفره كما أنه ما زال يحاول حل لغز اختفاء الحفره وتفسير ما حدث لملف عن تلك الحفره كان قد اختفى من المكتبه بعد تصريحات وتر فى الراديو واضاف: "حسنا الأن, لقد اختفت الحفره تماما , وهذا فتح المجال اكثر أمام الغموض الذي يلفها , هل رآها "ميل" حقا ؟ أنا غير متأكد أن الحفرة كانت هناك حقا" السؤال المهم الآن : هل يمكن لأي شخص العثور على "حفرة ميل" واثبات وجودها 

المصادر:komonews wikipedia


إرسال تعليق