الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

اتصالات الإمارات تقدم انترنت مجاني طوال أيام عيد الأضحى

| الثلاثاء, أغسطس 29, 2017 |

أعلنت شركة إتصالات لخدمات الجوال بالإمارات عن مفاجأة سارة لعملائها المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير والبركات.

وقد أعلنت الشركة أنها ستوفر انترنت واي فاي مجاني لجميع عملائها اعتباراً من يوم 30 اغسطس حتى 9 سبتمبر عبر خدمة واي فاي الإمارات اتصالات بكافة المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والأماكن العامة مع توفير سرعة انترنت عالية وذلك في مبادرة من الشركة لتقديم أجواء احتفالية في موسم عيد الأضحى.

وبإمكان اي شخص يمتلك شريحة جوال اتصالات اماراتية الدخول الى شبكة الإنترنت عن طريق خدمة واي فاي اتصالات الإمارات والتمتع بسرعة تصفح عالية مجاناً طوال أيام عيد الأضحى المبارك.


ولإستخدام الخدمة يجب على العميل الاتصال لمرة واحدة فقط بشبكة واي فاي الإمارات من اتصالات لتقوم الشركة بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم سري للدخول الى الشبكة ومن ثم ادخال رقم الهاتف والرقم السري ليتمكن العميل بعدها من الاستمتاع بخدمة انترنت سريع من اتصالات الإمارات بشكل مجاني.

ولتحديد مواقع نقاط اتصال واي فاي WiFi hotspots من اتصالات يمكنك إستخدام هذا الموقع etisalat.ae/wifi او إستخدام خدمة الخريطة التفاعلية "Around Me" عبر تطبيق "Etisalat UAE".

إرسال تعليق