الأحد، 4 يونيو 2017

عرض طيران حصري من شركة مصر للطيران تذكرة طيران رخيصة بين السعودية ومصر

| الأحد, يونيو 04, 2017 | |

أعلنت شركة مصر للطيران عن عرض جديد على رحلات الطيران بين السعودية ومصر خلال الأيام المقبلة ، حيث اعلنت الشركة عن توافر تذاكر طيران بسعر رخيص بين مطار الدمام بالسعودية ومطار القاهرة الدولي بمحافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

ويأتي هذا العرض بعد اتفاق بين ادارة مطار الدمام السعودي ومطار القاهرة الدولي وشركة مصر للطيران المصرية  بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر اعادهما الله على الأمة الاسلامية بالخير واليمن والبركات.

ويبدأ سعر تذكرة الطيران داخل العرض من حوالي 900 ريال سعودي فقط وبذلك تعتبر تذكرة الطيران داخل هذا العرض ضمن ارخص تذاكر الطيران المقدمة من شركة مصر للطيران لعام 2017 م 1438 هـ بين مصر والسعودية بمناسبة موسم الأعياد الاسلامية وكل عام وانتم بخير ، ويمكن الاستعلام عن هذا العرض من خلال هذا الرابط ، عرض على رحلات الطيران بين السعودية ومصر خاص بشركة مصر للطيران.



كما توبفر شركة النيل للطيران عرض اخر تعتبر تذكرة الطيران بداخله ارخص تذكرة طيران بين السعودية ومصر لعام 2017 م ويمتد من شهر مايو  الى شهر يونيو بمنناسبة شهر رمضان وعيد الفطر 2017 م 1438 هـ ويتراوح سعر التذكرة داخل العرض بين 300 الى 370 ريال سعودي ويمكن الاستعلام عن هذا العرض من خلال هذا الرابط ، عرض على رحلات الطيران بين مصر والسعودية خاص بشركة النيل للطيران.

إرسال تعليق