الخميس، 20 أبريل 2017

عراف شهير يتنبأ بوقوع الحرب العالمية الثالثة ويحدد موعدها

| الخميس, أبريل 20, 2017 |

ذكرت وسائل اعلام وصحف غربية أن أحد العرافين تنبأ بقرب اندلاع الحرب العالمية الثالثة بل وحدد موعد بدأها باليوم والشهر والسنة كما سنعرف لاحقاً.

وفي مقال لها ذكرت صحيفة "Daily Star" أن العراف البرتغالي الشهير الذي يدعى غورتسيو فيلييغاس حدد التاريخ الذي ستندلع فيه الحرب العالمية الثالثة حيث اكد العراف ان الحرب العالمية الثالثة سوف تبدأ يوم 13 مايو آيار المقبل 2017.

كما قال العراف البرتغالي أن على كل الناس في جميع انحاء العالم ان يكونو حذرين حتى شهر اكتوبر تشرين الأول من هذا العام 2017 حيث ستكون تلك الفترة خطيرة جدا وستشهد انفجارات كبيرة ومروعة.

الجدير بالذكر أن هذا العراف سبق وتنبأ بفوز ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2015 كما تنبأ ايضاً بالهجوم الصاروخي على سوريا.

وجائت نبؤة العراف كما يلي ، "من السماء رأيت كرات من اللهب تسقط وتصيب الأرض بقوة والناس في كل مكان يحاولون الاختباء من الدمار ويركضون فزعين في كل الاتجاهات" وقال ، اظن ان  هذا يدل على الصواريخ النووية التي ستسقط في جميع انحاء العالم.

 الحرب العالمية الثالثة


لكن في الوقت ذاته قالت صحيفة ديلي ستار أن العراف البرتغالي يحاول التنبؤ بموعد اندلاع الحرب العالمية الثالثة منذ سنوات طويلة ، لكن الغالبية العظمى من الناس يشككون في كلامه ولا يصدقونه. 

1 التعليقات:

  1. يعنى هنكونوا حزرين من ايه ما هى الحرب لو اندلعت لن يكون هناك مفر الله المستعان

    ردحذف