الاثنين، 27 مارس 2017

اشتعال النيران منذ قليل في قطار القاهرة اسوان

| الاثنين, مارس 27, 2017 |

قطار القاهرة اسوان
قطار القاهرة اسوان

اشتعلت النيران منذ قليل بقطار القاهرة اسوان اثناء اتجاهه الى محافظة اسوان ، ما تسبب في توقف القطار في محطة ابو قرقاص بمحافظة المنيا وفصل الجرار  عن باقي العربات وابلاغ قوات الحماية المدنية التي تحركت على الفور الى مكان توقف القطار للسيطرة على النيران وقد وصلت سيارات الاطفاء وسيارات الاسعاف الى مكان الحادث وتمت السيطرة على الحريق ولم يتم الابلاغ عن اي خسائر في الأرواح.

وكانت بداية الحريق عندما نشبت النيران في جرار القطار الاضافي "السبنسة" اثناء سير القطار على السكة نتيجة عطل بالجرار وقد دفعت قوات الحماية المدنية بثلاث سيارات اطفاء للتعامل مع الحريق واخماده بشكل سريع. وتقوم قوات الحماية المدنيية الآن بتكثيف جهودها للوقوف على جميع ملابسات الحريق الذي تمت السيطرة عليه بدون اي خسائر بشرية بفضل التحرك السريع لقوات الحماية المدنية. 




الجدير بالذكر ، ان حوادث القطارات اصبحت متكررة في مصر هذه الأيام فاحيانا يحترق قطار واحيانا اخرى يصطدم قطار بسيارة او اتوببيس اثناء عبورههم من مزلقانات السكك الحديد واحيانا يكون خطأ السائق او عامل التحويلة واحيانا اخرى يكون بسبب تلف المرافق وعدم الاهتمام بصيانتها بشكل جيد واحيانا يكون بسبب خطأ من سائق السيارة او الاتوبيس.

إرسال تعليق