الأحد، 12 أبريل 2020

تخطي حاجز 2000 اصابة بمصر..بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا في مصر..احصائيات كورونا في العالم ومصر

|أبريل 12, 2020| | |

صورة حقيقية لفيروس كورونا تحت المجهر
أعلنت وزارة الصحة المصرية منذ قليل مساء يومالأحد 12 ابريل 2020 بيانها الرسمي اليومي عن تفشي فيروس كورونا في مصر، واليكم تفاصيل البيان، وبالاسفل تجدون رابط لخريطة احصائيات كورونا حول العالم محدثة على مدار الساعة بالاضافة الى معلومات واخبار عن كورونا.

وتم نشر الاعلان على صفحات وزارة الصحة المصرية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وكذلك موقع وزارة الصحة والسكان المصرية الرسمي على الانترنت.

وحسب البيان تم تسجيل 126 اصابة جديدة و13 حالة وفاة جديدة ليبلغ اجمالي حالات الاصابة 2065 و اجمالي حالات الوفاة 159 حالة وفاة جراء فيروس كورونا ليتخطى عدد حالات الاصابات حاجز ٢٠٠٠ اصابة في مصر.

بيان وزارة الصحة اليوم عن فيروس كورونا

لليوم الثاني على التوالي..
وزيرة الصحة تعقد اجتماعًا مع الفرق الطبية ب٦ مستشفيات عزل عبر الفيديو كونفرنس.. وتشدد على مراجعة الإجراءات الوقائية للفرق الطبية بالمستشفيات.
الصحة: تسجيل 126 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 13 حالة وفاة
 وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 589 حالة، من ضمنهم الـ 447 متعافيًا.
وأضاف أنه تم تسجيل 126 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم رجل أجنبي، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 13 حالة، باقي البيان بالاسفل كما هو من حسابات وزارة الصحة الرسمية على مواقع التواصل.
اقرأ ايضا:

كورونا في مصر





كورونا في العالم



إرسال تعليق