الثلاثاء، 5 سبتمبر 2017

وظائف وزارة التربية والتعليم الاماراتية وظائف تعليمية وإدارية في جميع التخصصات 2017-2018

|سبتمبر 05, 2017|



طرحت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة وظائف إدارية وتعليمية في مختلف التخصصات وذلك لحاجتها لمعلمين ومعلمات وإداريين في أكثر من تخصص للعمل بالمدارس والجهات التابعة لوزارة التربية والتعليم الإماراتية.

الوظائف التي طرحتها الوزارة متاحة لمواطني دولة الإمارات وكذلك الأجانب الوافدين المقيمين بالإمارات ، اما عن التخصصات التي أعلنت عنها الوزارة فهي ، العلوم الصحية - الإرشاد المهني وريادة الأعمال - اللغة الإنجليزية - اللغة العربية - الحاسب الآلي - الدراسات الإجتماعية - الكيمياء - الأحياء - الفيزياء - الرياضيات - إخصائيين ، والعدديد من التخصصات الأخرى.

وقد اشترطت وزارة التربية والتعليم الإماراتية توافر بعض الشروط في المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية والإدارية المتاحة بالمدارس والجهات التابعة للوزارة ويمكنك معرفة كافة الشروط عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

ويمكن الإطلاع على الشروط والوظائف والتقدم لشغلها عن طريق الدخول الى هذا الرابط (رابط التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم الإماراتية)، إجراء تسجيل دخول اذا كنت تمتلك حساب أو تسجيل حساب جديد في حال عدم امتلاكك حساب على الموقع ثم الإطلاع على الشروط والأوراق المطلوبة ثم ملئ استمارة التوظيف وإرسالها عبر الموقع.


2 التعليقات:

  1. فين روابط التقديم

    ردحذف
    الردود
    1. هي الروابط المعروضة لما بتدخل الرابط وبتظهر الوظائف بتلاقي امام كل وظيفة كلمة تقديم

      حذف