الاثنين، 18 سبتمبر 2017

وظائف مؤسسة دبي للمرأة لجميع الجنسيات للوافدين والمواطنين 2017-2018

| الاثنين, سبتمبر 18, 2017 |

وظائف مؤسسة دبي للمرأة لجميع الجنسيات
أعلنت مؤسسة دبي للمرأة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها في احد التخصصات التي تحتاج اليها المؤسسة في الفترة الحالية وذلك وفقاً لما تقتضيه متطلبات وشروط العمل.

وقد أعلنت مؤسسة دبي للمرأة عن حاجتها لعدد من المحررين الصحفيين المتخصصين في كتابة المقالات والخطب والمنشورات والنصوص الدعائية وغيرها من المحتوى الكتابي المعد للتلفزيون والإذاعة ومواقع الإنترنت والنشرات الصحفية.

أما عن المؤهلات المطلوبة ، أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ولديه خبرة جيدة في التحرير الصحفي والكتابة وسيكون العمل بدوام كامل والتقديم متاح لجميع الجنسيات.

ويمكن للراغبين في التقدم ممن تنطبق عليهم شروط الوظيفة الدخول الى هذا الرابط وظائف مؤسسة دبي للمرأة وتعبئة البيانات المطلوبة وإرسال طلب التوظيف من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.


مؤسسة دبي للمرأة تم تأسيسها عام 2006 بموجب مرسوم من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء، وترأست الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم المؤسسة، وتهدف مؤسسة دبي للمرأة الى إبراز دور المرأة الفاعل في المجتمع وتطوير قدراتها ودعم وتشجيع مشاركتها في المجال المهني والإجتماعي.




بناء على رغبة متابعينا تم انشاء موقع خاص بالوظائف فقط نقدم من خلاله الوظائف الشاغرة في الامارات ومصر ودول الخليج في كافة التخصصات وسيتوقف موقع فضول المعرفة عن تقديم الوظائف لكن سيستمر في تقديم الأخبار والموضوعات الأخرى كالغرائب والتكنولوجيا والعلوم، لزيارة الموقع الجديد من خلال هذا الرابط www.jobsatco.com.


اقرأ ايضاً:
تابع صفحة الوظائف على فيس بوك ليصلك الجديد دائماً

إرسال تعليق