السبت، 9 سبتمبر 2017

وظائف هيئة الطرق والمواصلات في الامارات العربية المتحدة

|سبتمبر 09, 2017|



وظائف-هيئة-الطرق-والمواصلات-الإمارات
أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مؤخراً عن عدد من الوظائف الشاغرة لديها في مجالات مختلفة تناسب بعض التخصصات والمؤهلات وذلك في إطار سعي الهيئة لسد احتياجاتها الوظيفية في تلك الفترة.

وكانت هيئة الطرق والمواصلات التابعة لحكومة دبي قد طرحت عدد من الوظائف الشاغرة لديها من بينها وظائف إدارية ووظائف فنية ووظائف هندسية والعديد من التخصصات الأخرى التي تناسب كافة المستويات التعليمية والخبرات المهنية، يتم إستقبال جميع الطلبات الكرتونياً كما هو موضح بالأسفل، ثم تقوم إدارة الموارد البشرية بالإتصال بمن تم إختيارهم لتحديد موعد المقابلة الشخصيةوالإختبارات النهائية لشغل الوظائف.

ونشرت الهيئة بيان لها عبر وسائل اعلام مختلفة طلبت فيه متقدمين لشغل الوظائف الشاغرة لديها على أن يكون التقديم الكترونياً عن طريق الموقع الرسمي لهيئة الطرق والمواصلات لحكومة دبي RTA.


يمكنك التقدم لشغل أحد هذه الوظائف عن طريق إرسال البيانات المطلوبة عبر هذا الرابط rta وظائف شاغره الرسمي المخصص للتقدم لشغل وظائف هيئة الطرق والمواصلات بالإمارات العربية المتحدة، بعد الدخول الى الرابط يمكنك إستعراض جميع الوظائف وإختيار الوظيفة التي تناسب مؤهلاتك ثم الضغط على كلمة تقدم الآن وتسجيل الدخول الى حسابك في الموقع أو إنشاء حساب جديد ثم ملئ كافة البيانات المطلوبة والضغط على إرسال. 



إرسال تعليق