الجمعة، 18 أغسطس 2017

وظائف هيلتون الامارات للوافدين والمواطنين في جميع التخصصات

|أغسطس 18, 2017|



وظائف هيلتون الإمارات
أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين بجميع فروعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتمتع سلسلة منتجعات هيلتون حول العالم بسمعة طيبة وتوفر إدارة هيلتون مرتبات جيدة وعدد من المميزات الأخرى لجميع موظفيها حول العالم، حيث يحلم الكثيرين من حديثي التخرج وحتى أصحاب الخبرات بالإلتحاق بإحدى وظائف سلسلة منتجعات وفنادق هيلتون الشهيرة حول العالم والعمل تحت مظلة العلامة التجارية العالمية Hilton.

سلسلة منتجعات وفنادق "Hilton"، هي سلسلة فنادق ومنتجعات عالمية تم تأسيسها عام 1919 على يد "كونراد هيلتون" وهي سلسلة فنادق ومنتجعات وعلامة تجارية عالمية تقدم خدمة متكاملة، ويتم إمتلاك فنادق هيلتون إما عن طريق الإداراة أو عن طريق شركات مستقلة يتم تلزيمها لها عن طريق هيلتون العالمية.


التخصصات المطلوبة في وظائف هيلتون الامارات
طرحت إدارة هيلتون لدى فروعها بدولة الإمارات بعض الوظائف المختلفة مثل، وظائف مبيعات - مسؤول تغذية - مضيفات - منسقين - مدخل بيانات - سائقين - ويتر - والعديد من الظائف الأخرى".

للراغبين في التقدم لشغل أحد الوظائف الشاغرة بسلسلة فنادق هيلتون بدولة الإمارات العربية المتحدة يمكن لإطلاع على كافة الوظائف المتاحة في هيلتون الإمارات ومعرفة الشروط وطريقة التقديم والتواصل عبر هذا الرابط 
وظائف هيلتون الإمارات.


1 التعليقات: