الجمعة، 25 أغسطس 2017

هيئة الطيران المدني بالإمارات تعلن عن وظائف شاغرة للمواطنين وحاملي الجنسية الإماراتية

|أغسطس 25, 2017|



أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني (GCAA) بدولة الإمارات العربية المتحدة عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لديها للراغبين في التقدم من مواطني دولة الإمارات وكل من يحمل الجنسية الإماراتية وتنطبق عليه شروط التوظيف.

وقد أعلنت الهيئة عن الوظائف الجديدة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت وذلك وفق شروط وضعتها الهيئة يجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف وتشمل الوظائف تخصصات مختلفة كما سنعرف لاحقاًً.


هيئة الطيران المدني بالإمارات تم إنشائها عام 1996 بموجب قانو رقم 4 من القانون الاتحادي الصادر عن مجلس الوزراء وأنشئت من أجل تظيم شؤون الطيران المدني وتقديم كافة الخدمات الجوية مع مراعاة لوائح الأمن والأمان والسلامة بهدف تعظيم وتقوية قطاع الطيران في الإمارات العربية المتحدة.

أما عن الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها فهي كالتالي ، ITA Senior Officer ، TRAINING & DEVELOPMENT MANAGER ، Sr. Officer - Innovation ، SENIOR AIRWORTHINESS INSPECTORNOTAM Assistant .

تخصصات أخرى، Senior Aviation Security and Facilitation Inspector ، Chief ATC Assistant ، Senior Aviation Security Inspector ، Chief Air Accident Investigator - Sr. Specialist – Business Continuity Management.

للإطلاع على الوظائف المتاحة وكافة الشروط والتفاصيل وطريقة التقديم يمكنك الدخول الى هذا الرابط وظائف هيئة الطيران المدني بالإمارات GCAA Jobs in UAE والضغط على صورة Find job أعلى كلمة Job Opportunities لإظهار كافة الوظائف الشاغرة بهيئة الطيران المدني في دبي ، وفي حال رغبت في التقديم يمكنك ذلك عن طريق الضغط على كلمة تقديم بجوار المسمى الوظيفي.


إرسال تعليق