الجمعة، 13 أبريل 2012

قذف الطفل طقوس هندية غريبة

| الجمعة, أبريل 13, 2012 |

جدران عالية لمعبد هندى، يرتفع حوالى 30 قدم حوالى 9 امتار، يتم اسقاط الرضيع من عليه بحيث واحد من هؤلاء الرجال يمسك يدي الطفل ورجليه، ويعقد الطفل كما لو أنه سلة ومن ثم يلقى الطفل فى الهواء وهناك مجموعة من 14 إلى 15 رجلا يقفون بالأسفل، ويمسكون ببطانية ليسقط عليها الطفل, ثم يتم التقاطه بواسطة احد  الرجال وتسليمه للأم ومن المفهوم، فإن الطفل بالتأكيد يأخذ عدة دقائق قبل الشفاء من الصدمة.


الاسم المحلي لهذه الطقوس لا يزال غير معروف، ولكنها على ما يبدو كانت ممارسة على مدى السنوات ال 700 الماضية من قبل الهندوس والهنود على حد سواء حتى المسلمين في ولايتي كارناتاكا وماهاراشترا.

هذه الطقوس تحدث مرة واحدة سنويا، ويعتقد أنها تجلب الحظ للطفل، كما تضمن أيضا الازدهار لجميع أفراد العائلة.

هذه الطقوس للأطفال الرضع أقل من 2 سنة ،  وعلى الرغم من كل ما أثاره الناشطون في مجال حقوق الإنسان، وحتى فرض حظر على الطقوس في عام 2011، قامت الاحتفالات لهذا العام على النحو المعتاد في معبد Digameshwara في قرية Nagrala، ولاية كارناتاكا.


 فيرما، احد أعضاء اللجنة الوطنية لحماية حقوق الطفل، تقول صدمت تماما عندما رأيت هذا التقليد المثير للجدل "انها ليست مجرد تقاليد نحن بحاجة الى تثقيف جميع أولئك الذين يشاركون في هذه الممارسة الوحشية - كهنة المعبد والمجتمع "ومع ذلك، يبقى المشاركون دون رادع. وفقا لأحد مرتادي المعابد، يقول "من خلال القيام بذلك، سيكون الأطفال  أصحاء وأقوياء ويعيشون حياة أطول."


إرسال تعليق