الاثنين، 9 أبريل 2012

مخلوقات فضائية فى البرازيل

| الاثنين, أبريل 09, 2012 |


هل هذا الفيديو يثبت أن الكائنات الفضائية  موجوده؟هذا الفيديو اثار الكثير من الجدل حوله كونه التقط بالصدفه ولم يثبت احد ان هذا الفيديو مزيف سندع الحكم لكم فى النهاية.

لقطات فيديو مثيرة للجدل لكائنات فضائية مزعومه صورت في البرازيل فى احدى قرى غابات نهر الأمازون , يوصف هذا الفيديو بأنه من أفضل الأدلة على  وجود المخلوقات الفضائية من أي وقت مضى.

لقد التقط الفيديو المعروض أدناه من قبل اثنين من السياح البريطانيين الذي كانوا يزورون هذه المنطقة من البرازيل,
وتم التحقيق فيه في وقت لاحق من قبل الباحث فى علم الخوارق مايكل كوهين، وقد احدث الفيديو ضجة في جميع أنحاء العالم. 

وكان سائح بريطاني يصور مجموعة من الأطفال المحليين، ولكن ما تم التقاطه على شريط  الفيديو وراء الأطفال هو المحير للعقل إذا كان واقعيا. وكما ترون في الفيديو أدناه،يوضح مخلوق سمين من السلاله "الرمادية الغريبة" وهى اشهر سلالات الكائنات الفضائية واكثرها مشاهدة ووراء هذا المخلوق ما يشبه جرم سماوي صغير جدا كالفضة وامض على طول حافة خط الشجرة. 



مايكل كوهين، واحد من الذين حصلوا على هذا الفيديو من السياح البريطانيين، يقول ان المنطقة حيث تم تصوير هذا الفيديو معروف أن بها مستوى عال جدا من نشاط غير عادي لأجسام وكائنات مجهولة " والمنطقة  تعاني من كثافة نشاط الجسم الغريب وهذا شائع بين السكان."

لسوء الحظ، فإننا ربما لن نعرف بالتأكيد ما إذا كان هذا الفيديو عن "مخلوقات فضائية في البرازيل" هو خدعة أم لا. في حين أن هذه هي بالتأكيد واحدة من أشرطة الفيديو للكائنات الفضائية الأكثر إلحاحا التي تم نشرها  في السنوات الأخيرة، فإن الواقع هو أننا لا نصدق بسهولة اى شئ على شريط فيديو في هذه الأيام.

إرسال تعليق