الأحد، 8 أبريل 2012

العثور على إصبع عملاق محنط في مصر..صور

| الأحد, أبريل 08, 2012 | |

إصبع عملاق وجدت في مصر
تم العثور سابقا على اصبع بشرى محنط بطول 15 بوصة/38 سم فى مكان ما على بعد 100كيلومتر شمال شرق القاهرة بواسطة رجل مسن كما سنذكر لاحقا.

صور الإصبع العملاق التي سنشاهدها بالأسفل التقطت بواسطة باحث ألماني يدعى جريجور سبوي"Gregor Spörri"في مصر عام 1988 وتم نشرها الآن للمرة الأولى.


إصبع عملاق

كما ذكر الباحث، ان الاصبع العملاق كان بطول 15 بوصة  ومن المتوقع أن الشخص الذي جاء منه هذا الإصبع كان أطول من 16 قدم (4.87680 متر).


العثور على إصبع عملاق في مصر

وللأسف هذا الاكتشاف لم يتم التحقق منه بشكل مستقل في ذلك الوقت ونأمل من كل هذه الدعايا ان يتم أيجاد هذا الإصبع مرة أخرى لتقديمه الى الجمهور بحيث يمكن للباحثين أن ينظرو فيه فهذا ربما يشكل جزءا مهما جدا من تاريخنا.


إصبع عملاق وجدت في مصر

للأسف لم يتم إيواء هذا الإصبع في متحف مصرى حيث كان على الباحث أن يدفع 300 دولار لكى  يلتقط هذه الصور وذلك لرجل عجوز مصرى هو من عثر عليها ولم يوافق الرجل المصرى على بيع الإصبع وقد عاد جريجورى مره اخرى فى 2009 لكن لم يستطيع العثور على الرجل, وفى السنوات التى تلت ذلك حاول العلماء الوصول الى نتيجة مؤكدة بشأن تلك القطعة لكن لأن هذه القطع الأثرية غير تقليدية ولا تتناسب مع أي من النظريات العلمية الراسخة ، فقد خلص العلماء الى ان هذا الإصبع يمكن أن يكون غير حقيقي، لكن هناك من يعتقد بحقيقته نظراً لما ذكر في الكتب السماوية عن وجود العمالقة في وقت ما على الأرض ، كما أن الباحث الذي التقط الصور أكد على حقيقته وعاد اكثر من مرة بعد عدة سنوات ليعثر على الرجل صاحب القطعة المحنطة ولم يتمكن من ذلك ، تم نشر التقرير والصور مؤخراً فى موقع جريدة بيلد الألمانية.
المصدر: (BILD)

إرسال تعليق